أماكن تقسيط cib للاجهزة الكهربائية بدون فوائد

مع ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية وتزايد الاحتياجات المنزلية، أصبح شراء الأجهزة الجديدة تحديًا للكثيرين مبلغ كبير على أن يتم دفعه كاملًا، هنا يأتي دور البنوك بتقديم حلول تمويلية ميسرة تسهل على الأفراد الذين لديهم فيزا المشتريات (البطاقات الائتمانية)، حيث تمكنهم من شراء ما يحتاجونه دون تحمل أعباء الفوائد الإضافية، من بين هذه البنوك، بنك CIB الذي يوفر خدمة تقسيط الأجهزة الكهربائية بدون فوائد بالتعاون مع العديد من المتاجر والشركات.

أماكن تقسيط cib للاجهزة الكهربائية بدون فوائد

ما هو نظام تقسيط CIB؟

يُعد بنك CIB من البنوك الرائدة في مصر التي تقدم حلول تقسيط مريحة للعملاء، وذلك من خلال الشراء من أماكن تقسيط cib على فترة زمنية محددة دون إضافة أي فوائد، هذا يعني أنك ستدفع نفس سعر الجهاز بالتقسيط كما لو كنت تدفعه نقدًا، ولكن على أقساط شهرية تناسب ميزانيتك، أو يمكن التقسيط من أماكن اخرى يحددها بفوائد.

أماكن تقسيط cib للاجهزة الكهربائية بدون فوائد

  • زانوسي (قسط مشترياتك على 6 أو 12 شهور بدون فوائد): ماركة تجارية شائعة في منتجات أجهزة ومعدات المطبخ في أوروبا، وتصدر منتجاتها خارج إيطاليا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مصر.
  • فرست اير كوندنشن (قسط مشترياتك على 6 أو 12 شهر بدون فوائد): موزع معتمد لأجهزة تكييف كاريير وميديا وشارب وتورنيدو.
  • تقسيط على 12 شهر:
  • كينوود مصر (تقسيط على 12 شهر بدون فوائد): تُعد شركة Kenwood علامة بريطانية تجارية عريقة متخصصة في تصنيع أجهزة المطبخ المنزلية عالية الجودة.
  • العربي جروب (تقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد): تعد شركة العربي من أشهر شركات الأجهزة المنزلية بين المستخدمين في مصر والخليج، ويمكنك تقسيط منجتجاتها من خلال الموزعين المعتمدين لشركة العربي

أماكن تقسيط cib للاجهزة الكهربائية بفوائد

  • كاريير ايجيبت:  من أكبر الشركات عالمياً في مجال تصنيع أنظمة تدفئة، تهوية وتبريد الهواء‏، وتحتوي على جميع أنواع التكيفات بقوته المختلفة وأسعاره المتنوعة، ويمكنك أن التقسيط بفوائد من كاريير على 12، 18، 24 أو 36 شهر بأقل فائدة.
  • صادكو جروب: يمكنك تقسيط جميع احتياجاتك من الأجهزة المنزلية على 12، 18 أو 24 شهر بأقل فائدة.
  • شرف دي جيشرف دي جي هي وجهة متميزة فى تجارة الأجهزة الكنزلية والإلكترونية فى الخليج، ويوجد لها فروع في مصر يمكنك التقسيط من خلالها على 12 شهر.

كيف تستفيد من خدمة تقسيط cib؟

للاستفادة من فيزا مشتريات cib وتقسيط أجهزة كهربائية، كل ما عليك فعله هو:

  1. التوجه إلى أي من الأماكنا المذكورة أعلاه.
  2. اختيار الجهاز الكهربائي الذي ترغب بشرائه.
  3. دفع ثمن الجهاز باستخدام بطاقة ائتمان بنك CIB.
  4. طلب تفعيل خدمة التقسيط بدون فوائد من المتجر من الكاشير، ومن خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك.

هذه الخطوات البسيطة ستمكنك من الحصول على الجهاز الذي تحتاجه دون أي أعباء مالية إضافية.

خدمة تقسيط CIB للأجهزة الكهربائية بدون فوائد تعد من الحلول المثالية للأشخاص الذين يرغبون في شراء أجهزة جديدة دون الضغط على ميزانيتهم، كل ما عليك هو اختيار المتجر المناسب والتأكد من أن العرض يشمل التقسيط بدون فوائد، وستحصل على الجهاز الذي تحتاجه بكل سهولة ومرونة.

Mahmoud Nasser
Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات