رقم واتس بنك القاهرة ورقم خدمة العملاء داخل وخارج مصر 2024

في هذا المقال، نقدم إليك رقم واتس بنك القاهرة لك، وأيضًا شرح طريقة التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة، من خلال أرقام التواصل الخاصة بالبنك سواء كنت داخل مصر أو خارجها. 

رقم واتس بنك القاهرة ورقم خدمة العملاء داخل وخارج مصر 2024

رقم واتس بنك القاهرة

من خلال رقم واتس بنك القاهرة الذي يوفره البنك لعملائه تستطيع أن تتصل بالبنك وتسأل عن الخدمات أو الاستفسارات الخاصة ببنك القاهرة.

وخدمة واتس بنك القاهرة أطلقها البنك لكي يسهل على عملائه الاستفسار عن خدماته ومنتجاته ولكن هو مساعد افتراضي (شات آلي) فقط تتحدث مع على الواتس آب لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بأي من خدمات بنك القاهرة بسهولة.

يمكنك الدخول إلى واتس بنك القاهرة من خلال رقم +20216990 أو استخدم الرابط المباشر: رابط واتس بنك القاهرة.

نظام عمل واتس بنك القاهرة

من خلال قائمة الاختيارات التي تظهر في الشات على الواتس آب، تستطيع الاستفسار عن أي شيء يخص حسابات بنك القاهرة، القروض، فيزا المشتريات الائتمانية، الشهادات والودائع، وأي من الخدمات البنكية الاخرى بدون الحاجة لزيارة الفرع.

اقرأ أيضاً: أماكن تقسيط فيزا مشتريات بنك القاهرة بدون فوائد.

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

بنك القاهرة دائما يحرص على التواجد لعملئه بشتى الطرق، ويظهر ذلك في وجود دعم من خدمة العملاء أون لاين على مواقع التواصل الإجتماعي مث رقم واتس بنك القاهرة الذي ذكرناه سابقاً، ومن ضمن المنصات الاخرى لخدمة العملاء أون لاين:

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة في مصر

للتواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة داخل مصر بشكل مباشر، تستطيع الإتصال على رقم 16990 وسيقدم لك موظفي خدمة العملاء الدعم في استفساراك أو مشكلتك، وهو خط ساخن متاح على مدار أيام الإسبوع طوال اليوم 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: رسوم السحب من محفظة القاهرة كاش للتجار وكل ما يخص المحفظة

خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر

إذا كنت خارج مصر في أي دولة، فإن هناك رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر، حيث يمكنك التواصل على 0020216990، وسيجيب عليك موظف خدمة عملاء البنك ويساعدك في استعلامك أو ما تريده.

بنك القاهرة الفرع الرئيسي

عنوان الفرع الرئيسي لبنك القاهرة هو: 
6 شارع د. مصطفى أبو زهرة، - مدينة نصر، القاهرة، مصر.

هذه الطرق السابقة هي التي يوفرها بنك مصر للتواصل مع عملائه سواء كان رقم واتس بنك القاهرة أو باقي منصات التواصل، أو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة داخل مصر وخارجها.

Mahmoud Nasser
Mahmoud Nasser
أنا كاتب متخصص في مجال البنوك والاقتصاد والبطاقات الائتمانية. أمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث عملت في العديد من المؤسسات المالية الرائدة. أقدم معلومات ونصائح للمستخدمين حول مختلف جوانب الخدمات المالية. أكتب بأسلوب واضح وموجز، مع الحرص على استخدام مصطلحات بسيطة يفهمها الجميع. أقدم المعلومات بطريقة شيقة وسهلة الاستيعاب، مع الحرص على دقة المعلومات وموضوعيتها.
تعليقات